• 16 أغسطس، 2022

الشرطة تضبط متهمين فى بلاغات قتل واسلحة وذخائر ومواتر

متابعات : مانقو نيوز

وقف والى جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون على ضبطيات شرطة محلية نيالا شمال التي تمثلت في ضبط متهمين فى جرائم قتل ونهب ممتلكات ،معروضات وادوات الجريمة، اسحلة ،مواتر ،ركشات ،أجهزة إلكترونية وعملة مزيفة.

وكشف عميد شرطة بابكر محمد محمود مدير شرطة محلية نيالا شمال عن القبض على المتهمين فى بلاغ قتل بمنطقة اندور شمال نيالا خلال (48) ساعة وبحوزتهم معروضات مواتر.

وقال بابكر سددنا(6) بلاغات قتل فى الفترة الماضية خلال ثلاث اشهر بجانب القبض على عملة مزيفة ،أسلحة وذخائر .

واشاد المدير التنفيذي لمحلية نيالا شمال ابوسفيان عبدالله محمد بجهود شرطة نيالا شمال فى استتباب الامن وضبط الجريمة ووعد ببذل مزيد من الجهد لحفظ الامن والممتلكات رغم شح الامكانات.

ولفت مدير شرطة الولاية بالانابة العميد سمير ابراهيم محمد الى ان التنسيق المحكم بين لجنة امن الولاية والمحلية اثمرت فى تحقيق الضبطيات التى تمت وتسديد اغلب البلاغات.

واعلن والى جنوب دارفور حامد التجاني هنون تبرعه بمبلغ (3) مليون جنيه تحفيز للقوة ومبلغ مليون جنيه لتأهيل  قسم شرطة نيالا شمال مشيدا بالإنجاز الكبير الذي حققته قوات الشرطة فى ضبط المخدرات والمركبات المنهوبة ومرتكبي جرائم القتل .

واشار إلى أن ضبطيات نيالا شمال فخر للشرطة في الولاية بالضبطيات الكبيرة التى حققتها واضاف “راضين عن اداء الشرطة فى الولاية ونيالا شمال على وجه الخصوص”

السابق

ابرزها تعيين رئيس وزراء مستقل وحكومة غير حزبية .. البرهان يوافق علي مبادرة “الطيب الجد”

السابق

هجوم على منصة (الجزيرة سودان) لهذا السبب (..)!!

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.