شعبة الإستخبارات العسكرية تضبط 180 أسطوانة غاز مهربة بمدني

1651244184 532237 kuDS4w62MzwEeF AYfMR6nRNFZuo9uO1

متابعات : مانقو نيوز

تمكنت شعبة الإستخبارات العسكرية بالفرقة الأولى مشاة من ضبط عربة محملة بعدد 180 أسطوانة غاز مهربة بحوزة المتهم (أ.أ.) والمتهم (ب.م) بمدني وتم فتح بلاغ بالقسم الأوسط بمدني ضد المتهم (أ.ا) تحت المادة 4 طوارئ.

من جانبه أشار العقيد الركن عبد الرحيم محمد عبد الله رئيس شعبة الإستخبارات العسكرية بالفرقة الأولى مشاة في تصريح (لسونا) أن الضبطية جاءت بعد توفر معلومات عن عمليات تهريب لسلعة الغاز الإستراتيجية حيث تمكنت القوة من القبض علي المتهم (أ.ا) مساء أمس وبحوزته اسطوانات الغاز بعد توفر المعلومات الكاملة .  وقد سجل المتهم إعترافا بأنه يمارس عمليه التهريب والتلاعب بهذه السلعة.

وجدد عبد الرحيم عزم شعبة الإستخبارات العسكرية الوقوف سدا منيعا لحماية حقوق الوطن والمواطن وكل من يتلاعب بقوت المواطن معلناً أن الفترة القادمة ستشهد جهود أمنية مكثفه لبسط الأمن في جميع محليات الولاية.

وعبر عن إشادته بتضحيات وجهود المجموعة المتصلة لحماية حقوق المواطنين مؤكداً أن القوات النظامية بكل مكوناتها تعمل وفق خطة اللجنة الأمنية بولاية الجزيرة  في بسيط الأمن والإستقرار للمواطن .
يذكر أن شعبة الإستخبارات العسكرية بالفرقة الأولى مشاة تمكنت خلال الأيام الماضية من ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية والقبض على أكبر مروجي المخدرات بالولاية وضبط عدد من الدراجات النارية والعربات المسروقة والقبض على كميات من السلاح الناري بمحليات الحصاحيصا وشرق الجزيرة .

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

الإسلاميون .. من ظلمهم؟

السابق

مجلس الأمن يعبر عن تقديره لجهود الحكومة لمعالجةأحداث غرب دارفور

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.