ايقاف التوصيلات الجديدة وحزمة من الاجراءات بخصوص الصرف الصحي

1592506340 الخرطوم 1

الخرطوم : مانقو نيوز

انعقد امس اجتماع ناقش مشكلة اختناقات وطفوحات الصرف الصحي بعد أن كثرت هذه المشكلة في الآونة الأخيرة وادت إلى مشاكل بيئية وإعاقة حركة المرور.

وقال والي ولاية الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان خلال الاجتماع إن المشكلة الرئيسية تكمن في التوسع العمراني الرأسي في ظل شبكة صرف صحي محددة الخدمة وقديمة ولم يقابل هذا التوسع في الاستخدام تحديث وتطوير للشبكة.

وقد حضر الاجتماع الأمين العام للحكومة والمدير العام لوزارة البنى التحتية والمواصلات والأمين العام للمجلس الأعلى للبيئة ومديرو هيئات الطرق والجسور والمياه والصرف الصحي، وخلص إلى موجهات مهمة لمجابهة الوضع الراهن للصرف الصحي أبرزها تكوين آلية مشتركة من كل الجهات ذات الصلة وتكوين فريق عمل ميداني لمعالجة المخالفات.

وشدد الاجتماع على عدم التهاون مع أي جهة تستخدم شبكة الصرف الصحي بشكل واسع ولا تلتزم بسداد رسوم الخدمة بقطع الخدمة فوراً كما قرر الاجتماع إيقاف أي توصيلات جديدة للشبكة حتى تتم معالجة المشكلة مع الاستمرار في صيانة محطات الضخ والرفع .

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

حزمة من الإجراءات الخاصة بحج هذا العام

السابق

شاهد بالصور.. بطلة المسلسل السوداني الضجة سكة ضياع تتسبب في ضياع عقول المئات بعد جلسة تصوير قامت بنشرها ظهرت فيها وهي تكشف عن ساقيها

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.