• 16 أغسطس، 2022

تفاصيل إنهاء مغامرات شبكة اجرامية تنشط في تهريب السلاح

الخرطوم : مانقو نيوز

تمكن فريق ميداني مشترك من إدارتي الشرطة الأمنية ومكافحة المخدرات باقليم النيل الأزرق من إنهاء مغامرات شبكة اجرامية تنشط في تهريب السلاح واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتورطين.

وقال اللواء شرطة شرطة حقوقي/محمد صلاح الدين محمد فرح مدير شرطة إقليم النيل الأزرق في تصريح للمكتب الصحفى للشرطة أن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات عن نشاط اجرامي لشبكة افرادها من الأجانب تنشط في تهريب السلاح والمخدرات .

وبناءا علي ذلك تم تكليف فريق مشترك من إدارتي الشرطة الأمنية ومكافحة المخدرات لتعقب الجناة وضبطهم حيث نجح الفريق في تحديد هوية المشتبه بهم والاماكن التي يترددون عليها مضيفاً أن الفريق نصب كميناً ناجحاً لأفراد الشبكة والإيقاع بعدد 5متهمين وضبط بحوزتهم على عدد3 بندقية كلاشنكوف وواحد طبنجة وكمية قليلة من مخدر البنقو ،تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادتين 26من قانون الأسلحة والخيرة والمادة15/أ من قانون المخدرات والمواثرات العقلية لسنة 1994 بالقسم الأوسط الدمازين .

وأكد اللواء صلاح الدين هدوء وإستقرار الأحوال الأمنية بجميع محليات الإقليم وجاهزية قوات الشرطة في الاضطلاع بواجباتها في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار والطمأنينة العامة.

السابق

اردول: توحيد سعر الصرف سوف ينتهي كابوس طلع ونزل والليلة بكم

السابق

بنك الخرطوم يحدد سعر صرف جديد

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.