• 7 أكتوبر، 2022

الطفل الناجي من حادثة (عربة النفايات ) يكشف عن تفاصيل اخري

الجريدة : سلمى عبدالعزيز

كشف تحقيق أجرته (الجريدة) عن وفاة طفلين احدهما من دولة جنوب السودان يقطنان في منطقة مايو جنوبي الخرطوم ً ويعملان في جمع (القمامة) باليومية دهسا بعربة (النفايات).

وقال مواطن من منطقة مايو مربع (٥ (لـ(الجريدة) الحادثة الآولى وقعت قبل (٦ ( ُ أشهر حيث أقدم سائق (عربة نفايات) على دهس طفل من دولة جنوب السودان ويسكن مع أسرته في المنطقة ويعمل معه جامع لـ(القمامة) باليومية ّ اثناء رجوعه إلى الخلف.

وأضاف : أما الحادثة الثانية فقد وقعت قبل (۲٥ (يوما فقط وتشبه حادثة الطفل ماجد مبارك حيث شعر الطفل بالنعاس ونام في مكبس عربة نفايات) يعمل فيها ايضا باليومية.لافتًا إلى أن أسرة الطفل الأخير اعفت الجاني ولم يتم تدوين بلاغات في الحادثتين.

من جانبه قال الطفل الناجي والــذي تم اخراجه من (عربة نفايات ) علق بداخلها لـ(۸ (ساعات في منطقة (المحطة الوسطى) ببحري ، ماجد مبارك إبراهيم لـ(الجريدة) إنها ليست المرة الآولى التي يعمل فيها باليومية مع سائق العربة حيث عمل معه لعدة مرات مقابل (٥۰۰ ( ُ جنيه في اليوم راويا لـ(الجريدة) ما حدث بقوله : كنت اعمل وشعرت بالنعاس ومن ثم نمت شدة التعب واستيقظت عندما ضغط (مكبس) العربة على قدمي.

وكشف المدير التنفيذي لمحلية بحري عابدين مجذوب عن ايقاف سائق (عربة النفايات) وتسديد مبلغ (۲ ( مليار و(٤٥٥ ( ُ جنيه قيمة تكلفة العملية التي اجريت للطفل ماجد في مستشفى (البراحة).

السابق

عاجل | تفاصيل عملية ضبط أسلحة مهربة بالقرب من الحدود المصرية

السابق

المبعوث الامريكى يقطع زيارته للسودان

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.