بعد مباراة سبقتها أجواء مشحونة.. تعادل سلبي بين الهلال والأهلي المصري

IMG 20220218 WA0020

الخرطوم : مانقو نيوز

أوقف الهلال السوداني حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، وانتزع تعادلا ثمينا منه، في مباراة سبقتها أجواء مشحونة.

 

وفشل الأهلي في انتزاع الفوز، في أولى مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بالتعادل السلبي في أم درمان، دون حضور جماهيري، عصر الجمعة.

وظهر الأهلي المصري بمستوى هزيل، وفشل في تهديد مرمى الهلال، مما عرضه لانتقادات كبيرة من قبل جماهير “المارد الأحمر” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق الهلال السوداني أول نقطة له في دور المجموعات بدوري الأبطال، بعد أن كان قد خسر أولى مواجهاته أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وسادت حالة من الغضب والتوتر الأجواء قبل مواجهة الهلال السوداني والأهلي المصري، وخاصة من الطرف السوداني الذي اتهم الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري للكرة بالتآمر ضده.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد استجاب لطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة المباراة دون جمهور، بسبب التوتر الأمني الذي تشهده العاصمة الخرطوم في الآونة الأخيرة.

أعلن نادي الهلال أنه ينتظر قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” بعدما كان قد تقدم بشكوى عاجلة ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم” كاف” في أعقاب قرار الأخير بشكل مفاجئ بإقامة المباراة دون جمهور وحرمان النادي السوداني من جماهيره بعدما كان قد وافق لنادي الهلال بالسماح بدخول 15 ألف مشجع.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

لهذه الأسباب.. تأجيل قضية (المتفجرات والعبوات الناسفة)

السابق

حريق كبير يؤدي بحياة ثلاثة أطفال بالفاشر

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.