• 7 أكتوبر، 2022

أحمد مصطفي: “كابيتال بلو سبورتس” تسابق الزمن ..ونسعى لتقديم تجربة متميزة ومتفردة

IMG 20220213 WA0042

مدير الإدارة والبرنامج ينفي الشائعات

أحمد مصطفي: “كابيتال بلو سبورتس” تسابق الزمن ..ونسعى لتقديم تجربة متميزة ومتفردة

كتب: هيثم محمد علي

قطع الأستاذ احمد مصطفى، مدير الإدارة والبرنامج بشركة “كابيتال بلو سبورتس”، بمضي تعاقد الشركة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم والشامل جميع المنافسات والانشطة.
ونفى مصطفى، بشدة، ما تناقلته وسائط ووسائل اعلامية عن فض الشراكة او عدم الوصول لإتفاق مع اتحاد الكرة وعودة وفد الشركة لمصر كاشفاً ان المدير التنفيذي للشركة محمد عبده متواجد في الخرطوم حالياً ممثلاً للشركة لمتابعة عدد من الملفات بينما جاء سفر ممثلي من الشركة لمصر بسبب ترتيبات متعلقة ببث ونقل المنافسات السودانية.
واقر مدير البرامج بالشركة بوجود بعض الخلافات الطفيفة ولكنها لن تؤثر على الخطوات التي أنجزت..مبينا أن تلك الاشياء عادية فيما يتعلق بالتعاقدات ..وهي امور قانونية حول ضبط الحقوق والآلية المتبعة لإدارة تلك الحقوق..والشركة تسعى سعيا حثيثا لتذليل الخلافات
وابان احمد مصطفى تلك الامور طبيعية وهم حاليا في مرحلة مشاورات وتفاهمات جادة ومحاولات حثيثة لتجاوز تباين وجهات النظر الطفيفة التي تتركز بشكل أساسي في المسائل الحقوقية مؤكدا أن التوافق تم عدد كبير من النقاط الجوهرية بينما كان التباين في بقية النقاط الحقوقية وهي بعض الأمور الطفيفة .. مجددا عزمهم في الشركة على الوصول إلى نقاط تفاهم تذبل العقبات وتنال رضا جميع الاطراف .

السابق

ارتفاع جديد للدولار اليوم

السابق

تصريح اثيوبي خطير لمصر والسودان

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.