التعاون يدشن 2022 بثلاثية ضمك

950 2e350b22f6

متابعات : مانقو

دشن فريق التعاون الأول لكرة القدم مشواره في العام الجديد 2022 بفوز ثمين على ضيفه ضمك بنتيجة 3-0، السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحملت ثلاثية فريق التعاون، توقيع البرازيلي لوفانور هنريكي في الدقيقتين «18 و65»، والباراجوياني كاكو في الدقيقة «82».
والفوز هو الأول للتعاون بعد ثلاث جولات عانى فيها من تراجع النتائج «خسر مباراتين، وتعادل في واحدة»، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، ويصعد الى المركز الـ14.
في المقابل، واصل ضمك غيابه عن الانتصارات للمباراة الثالثة تواليًا بعد تعادله أمام الفتح 5-5، والباطن 1-1، في آخر جولتين، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث.
وضغط التعاون منذ بداية المباراة من أجل تسجيل هدف مبكر، وكاد مهاجمه الكاميروني لياندر تاوامبا أن يضعه في المقدمة بتسجيله هدفا عند الدقيقة «14»، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية «VAR».
وافتتح البرازيلي لوفانور هنريكي التسجيل للتعاون من كرة رأسية في الدقيقة 18، ورد الأرجنتيني إيميليو زيلايا مهاجم ضمك بتسديدة تصدى لها البرازيلي كاسيو دوس أنجوس حارس التعاون.
وبدأ ضمك الشوط الثاني بهجوم مكثف من أجل تعديل النتيجة، وسدد لاعبه عبد الرحمن الريو كرة قوية لكنها اعتلت العارضة «52».
وعاد البرازيلي لوفانور هنريكي لاعب التعاون مجددًا إلى هز الشباك بتسجيل الهدف الثاني لفريقه مستفيدًا من كرة ركنية لم يتعامل معها دفاع ضمك بالشكل المطلوب «65»، قبل أن يقضى الباراجوياني أليخاندرو روميرو الشهير بـ«كاكو» على آمال الضيوف بتسجيله الهدف الثالث قبل 8 دقائق من نهاية اللقاء
.
التعاون يدشن 2022 بثلاثية ضمك

التعاون يدشن 2022 بثلاثية ضمك

التعاون يدشن 2022 بثلاثية ضمك

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

الحرية والتغيير تغلق الباب أمام حمدوك

السابق

لجنة الأطباء في السودان تعلن مقتل متظاهرين في مليونية 2 يناير

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.