غادة عبد الرازق: انفصالي عن هيثم زنيتا تم بتحضر

71376

متابعات : مانقو نيوز

قالت الفنانة غادة عبد الرازاق إن انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا حدث بهدوء وتحضر، فيما رفضت الإفصاح عن أسباب انفصالهما بعد زواجهما الذي استمر نحو عامين ونصف.

 

 

وتزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، حيث قدم لها “الشبكة” داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

 

 

رقم قياسي لـ غادة عبد الرازق وبإنهاء الفنانة غادة عبد الرازق أمس زيجتها من هيثم زنيتا، تكون قد بلغ عدد مرات طلاقها 12 مرة، وهو ما يعتبر رقما قياسيا في حياة معظم السيدات. وكانت غادة عبد الرازق، أعلنت في لقاء تلفزيوني أنها تزوجت 11 مرة من قبل، وأن أول زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، والذي تزوجته وهي في السابعة عشرة من عمرها، واستمر الزواج لأكثر من سبع سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، فيما كانت الزيجة الثانية من رجل أعمال مصري يُقيم في بورسعيد، ولم تستمر طويلًا، بسبب فارق السن بينهما.

 

 

 

ومن زيجات غادة عبد الرازق المعروفة المحامي حلمي سرحان، والمنتج وليد التابعي. ظهور غاضب في ختام مهرجان البحر الأحمر وكانت الفنانة غادة عبد الرازق أثارت استغراب الجمهور، بعد ظهورها بشكل غاضب خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، برفقة ابنتها روتانا.

 

 

 

وعلق الكثير من الجمهور، على صور غادة عبد الرازق، وتعبيرات وجهها الحزينة، والذي تسبب في انتقادات، حيث أكد البعض أن عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخرًا تؤثر عليها بشكل كبير. وتحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن تفاصيل شخصيتها في حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” الذي يضم مجموعة قصص مختلفة وذلك من خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”.

 

 

 

وقالت غادة عبد الرازق من خلال اللقاء: الشخصية عجبتني أوي ذكائها طريقة تعاملها مع المشكلة وما حدش يعرف هي مين ولا فين ولا إزاي. ويلقي مسلسل حدث بالفعل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها وأيضًا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني. وكانت غادة عبد الرازق حلت في وقت سابق ضيفة على برنامج “كلام الناس” على شاشة قناة MBC مصر، وتحدثت عن كواليس مشوارها الفني.

 

 

 

وقالت غادة عبد الرازق خلال ذلك اللقاء: “كان نفسي أشتغل مع الأستاذ يوسف شاهين لأنه قامة واشتغل مع نجوم عباقرة، وتمنيت أعرف رأيه فيا وأسمع نصيحته، إلى جانب الأستاذ الراحل عاطف الطيب”.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

المريخ يثأر من الأهلي الخرطوم ويحسن موقعه في جدول “الممتاز”

السابق

شاهد بالفيديو || حفلة عيد ميلاد (وزة) الفنان علي كايرو والـ(المغارز) !!

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.