المقاومة تنشط في التحشيد لمليونية 30 اكتوبر

مقاومة الخرطوم 810x407 1

مانقو سودان _ وكالات محليه

تنشط لجان المقاومة في انحاء البلاد في التجهيز لتحشيد الشعب السوداني لمليونية “بركان الثلاثين من أكتوبر” التي تأتي تتويجا لتصعيد ثوري ضخم خلال الشهر الجاري الذي شهد ذكري ثورة اكتوبر ومرور عام على نكبة انقلاب 25 اكتوبر واستطاعت فيه لجان المقاومة قيادة حراك جماهيري كثيف أحدث زخما ثوريا اعاد للشارع المقاوم للانقلاب زمام المبادرة حيث انطلقت المواكب الحاشدة بوتيرة شبه يومية رافعة لشعارات ترفض اي تسوية أو شراكة او اعتراف بالانقلاب ومطالبة باسقاطه ومحاسبة قادته على كافة الانتهاكات واقامة الحكم المدني.

وتتويجا لفعاليات اكتوبر أعلنت تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم في “بيان” التصعيد الثوري المفتوح وفق ما تراه التنسيقيات واللجان القاعدية مناسباً استعدادا إلى بركان الثلاثين من أكتوبر… من جانبها اعلنت تنسيقية لجان مقاومة أحياء الخرطوم شرق عن التصعيد الثوري المفتوح حتى مليونية 30 أكتوبر تواصلا للمد الثوري.

وفي بحري اعلنت لجان المقاومة حلفاية الملوك تكريم ابنها البار الشهيد (ياسين حسين جبر الدار) في ذكرى استشهاده الذي استشهد دفاعاً عن الوطن، وسعياً نحو مستقبل أفضل له ولنا جميعاً. وقالت اليوم نخلد اسمه على الطرقات إنذاراً بمزيدٍ من المقاومة، وتمسكاً بعهدنا معه ومع كافة الشهداء ألا تراجع لا استسلام. ندعوكم للمشاركة في تدشين شارع الشهيد ياسين.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

منشور مثير لصلاح مناع حول تظاهرات اليوم

السابق

خبير: العسكريون المتقاعدون أصبحوا في حيرة من أمرهم لما يجرى الآن

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.