احباط تهريب (20) رأس من الإبل

1

مانقو سودان _ وكالات محلية

ظلت محاولات مخربي الإقتصاد الوطني مستمرة في عمليات تهريب الثروة الحيوانية وإفشال حصائل الصادر ولكن فطنه ويقظة قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر حالت دون ذلك بضبطها المتواصل لعدد كبير من الإبل المهربة وذلك بضبطية أخيرة تكللت بالنجاح.
وأشاد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالقوات واليقظة التامة في إفشال محاولات التهريب عبر عبر الحديد الطويلة للبلاد، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الإقتصاد ومنع والتلاعب بثروات البلاد.
ومن جانبه ثمن السيد العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب بالدور المتعاظم الذي تقوم به مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر وذلك من خلال الضبطيات المتلاحقة التي نالت استحسان القيادات بهيئة الجمارك.
وفي ذات السياق أوضح *للمكتب الصحفي للشرطة* السيد العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر أن قواته ظلت تعمل في حماية ثروات البلاد من التهريب ليل ونهار وذلك عبر الأطواف الطويلة والقصيرة حيث افلحت قواته بضبط عدد (20) رأس من الإبل على الحدود الشرقية كان في طريقها إلى خارج البلاد حيث افاد سيادته بأنه تم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية يعاد تعبئتها

السابق

فولكر: إصلاح قطاع الأمن قضية ذات أولوية بالنسبة للسودان

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.