زواجى جماعى ل(١٣) من ذوى الاحتياجات الخاصة بكسلا

مانقو سودان _ وكالات محليه

شهد ممثل والي كسلا عادل عثمان علوب باستاد كسلا، كرنفال الزواج الجماعي الذي أقامته منظمة أخوة في الله الخيرية لعدد ١٣ زيحة من ذوي الاحتياجات الخاصة .
وحيا علوب لدى مخاطبته كرنفال الزواج الذي شهده العديد من قيادات الولاية التنفيذية والمجتمعية والاسر وذوي المتزوجين، مبادرة المنظمة واستهدافها لشريحة من الشرائح المهمة في المجتمع.
وقال إن إقامة الاحتفال والتداعي من الأسر والمواطنين تأكيد على أن كسلا تعيش في أمن وسلامة وطمأنينة وتلاحم مجتمعي.
وعبر عن تقديره للمنظمة وبرامجها الاجتماعية التي نفذتها خلال الفترة الماضية بالولاية والتي شملت تسيير قافلة طبية إلى منطقة شمال الدلتا دعما للمتأثرين بالسيول والفيضانات إلى جانب تنفيذ المنظمة لختان جماعي للأطفال الأيتام.
من جانبه اوضح رئيس المنظمة بالمركز حسب الله سليمان أن مشروع الزواج الجماعي هو الرابع للمنظمة على مستوى السودان والأول بولاية كسلا.
واشاد بالجهود التي بذلت في اطار تنفيذ المشروع وتنفيذ البرامج الاجتماعية الأخرى، مبينا اهمية دعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وادخال الفرحة في نفوسهم.
واستعرض رئيس المنظمة بولاية كسلا سامي حسن ترتيبات المنظمة وأنشطتها المنفذة بدعم وتعاون على المستوى الولائي والاتحادي خاصة الشباب.
واكد استمرارهم في تنفيذ البرامج التي ستخدم مجتمع الولاية في الفترات المقبلة، ودعا رئيس أتحاد المعاقين حركيا بولاية كسلا عز الدين عبد الله إلى ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة التي تحتاج إلى إسناد مجتمعي كبير، مشيرا إلى أن الاتحاد قدم ٤ من المعاقين للزيجة التي دعمت المستهدفين بشكل كبير.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

أسعار مواد البناء والكهرباء في سوق السجانة اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022

السابق

ضبط مروج مخدرات بحوزته (60) رأس (بنقو )

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.