عاجل بعد مطاردة عنيفة /ضبط كميات من الأسلحة الثقيلة والمدافع والذخيرة بالولاية الشمالية

مانقو سودان _ وكالات محليه

ضبط كميات من الأسلحة الثقيلة بالولاية الشمالية
كشفت الشرطة عن ضبطها كميات من الأسلحة الثقيلة والمدافع والذخيرة محملة على متن عربة (تندرا) بالولاية الشمالية وذلك اثر مطاردة عنيفه بين الشرطة ومهربين بدنقلا.
وقالت شرطة إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية بأنها سلمت الإدارة العامة لمكافحة التهريب الأسلحة الثقيلة والخفيفة والذخائر عقب ضبطها بحوزة متهمين على جسر السليم الرابط بين دنقلا والسليم.
وكشفت الشرطة بأن إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية تمكنت من ضبط عربتين (بوكس وتندرا) بعد مطارات عنيفة في منطقة كبري السليم ضبط على متنهما (142) قطعة سلاح كلاشنكوف و(3) مدافع دوشكا اضافة الي (7) قطع جيم فور و(4) بندقية قناصة مزودة بمنظار، بالإضافة إلى (20000) قطعة ذخيرة مختلفة و (6) قطعة دانة اربجي.
من جانبه أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد ابراهيم، على الدور الحاسم الذي تضطلع به إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية وذلك لانجازاتها المتتالية حمايةً للحدود وصونا للإقتصاد القومي للبلاد.
في ذات السياق قال مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية العقيد شرطة فتح الرحمن يوسف، أن عملية التسليم والتسلم التي تمت للأسلحة المشار إليها جاءت بعد أن استوفت هذه المضبوطات كافة الإجراءات القانونية اللازمة معرباً عن شكره لقيادة هيئة الجمارك لما تقوم به من توفير لمعينات العمل والتي أدت إلى تحقيق الكثير من الإنجازات.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

إبادة (50) طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

السابق

تورط شركة قوات نظامية في محاولة تهريب شحنة مخدرات

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.