مدير السجل المدني يتفقَّد سير العمل بعدد من الإدارات

1632330672 521616 VyFLyV9eUoDGE2CeaGU1KPOS3U etbTd

مانقو سودان _ وكالات محليه

تفقَّد اللواء شرطة (حقوقي) طارق محمد محمد إبراهيم، مدير الإدارة العامة للسجل المدني صباح أمس، دائرة الإمداد بالسجل المدني حيث وقف على سير العمل بأقسام الدائرة وتلمس المعوقات التي تحد منه وذلك لأهمية الدائرة والتي تعتبر الرافد المهم للإدارة العامة للسجل المدني بالمواد اللوجستية من مركبات ومعينات العمل الورقية كالمستندات الثبوتية وغيرها.

بجانب الوقوف- أيضاً- على الإنشاءات في هذه الدائرة وخاصة إدارة المشروعات الهندسية وخصوصاً الأجهزة التقنية المختلفة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالبُنى التحتية والتخلص من الفائض وتوفير جميع أوراق الشهادات الخاصة بالرقم الوطني وشهادة الميلاد.

كما تفقَّد كذلك إدارة سجلات الجنسية بدائرة الهوية والتسجيل ومواقع تخزين السجلات وآمَّن على تهيئة بيئة العمل عن طريق إدارة المشروعات الهندسية للمحافظة على هذه السجلات، مقدماً سيادته دعماً مادياً ومعنوياً لمنسوبي الدائرة.

إلى ذلك واصل مدير الإدارة العامة للسجل المدني جولاته التفقدية لإدارات وأفرع الإدارة المختلفة متفقداً إدارة السجل المدني ولاية الخرطوم حيث تفقد بيئة العمل في إدارة المتجول والوقوف على مدى جاهزية مراكز التسجيل الثابتة بولاية الخرطوم موجهاً بتوفير القوة البشرية واللوجستية لتسهيل عملية تسجيل المواطنين داخل الأحياء والمناطق الطرفية.

في ذات السياق تفقد اللواء طارق مجمع خدمات الجمهور أم درمان، حيث وقف على سير العمل في المجمع ووجه بتحسين بيئة العمل في صالات الجمهور بجميع إدارات المجمع.

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

المقاومة تنفي مشاركتها في منتدى الدوحة الحواري

السابق

المغنية انصاف فتحي تنال (جائزة) الفنانة الأكثر حشمة وأدب واناقة وصوت

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.