• 27 سبتمبر، 2022

شاهد الفيديو الذي أثار جدلاً غير مسبوق.. فنان سوداني شاب يتعرض للتحرش من فنان شاب وسيم (طلب مني الحضور لمنزله ولمن وصلت قال لي بشرتك ناعمة وعمل لي حركات صقور)

731x1024 1

مانقو سودان _ وكالات محلية

أثار الفنان السوداني الشاب “ريحان” ضجة اسفيرية غير مسبوقة وذلك بنشره لتفاصيل موقف حدث لصديق له مع أحد الفنانين الكبار. فقد ظهر ريحان في مقطع فيديو كشف من خلاله الواقعة والتي تلخصت في استعانة صديقه المطرب الشاب به لإستخراج بطاقة ليمارس الغناء. وأضاف: وجهته لأحد الموسيقيين الكبار والذي ظل يتهرب منه إلى أن طلب منه الحضور له في منزله بحي المهندسين بمدينة أم درمان

وتابع ريحان بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: بعد أيام شعرت بتغيير حصل في حياة صديقي الفنان الشاب الوسيم فذهبت إليه وعندما سألته أخبرني بأنه عندما ذهب للفنان في منزله طلب منه الغناء بعدها تغزل فيه وفي بشرته ووصفها بالناعمة, الأمر الذي لم تعجب الفنان ولا صديقه ريحان والذي وصفها على حد تعبيره بحركات الصقور. وفي ختام حديثه وجه ريحان رسالة قاسية للموسيقي الكبير وطلب منه تقديم اعتذار رسمي للفنان الشباب, وهدده إذا لم يقدم اعتذاره في ظرف 24 ساعة سيقوم بفضحه ونشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق

السوباط”: لا نمانع للمريخ باللعب في إستاد الهلال

السابق

شاهد بالصورة.. الإعلامية شهد المهندس تكتسح السوشيال ميديا بأطلالة جديدة ومثيرة بــ(البنطلون) ومتابعون: (القال ليك أضعفي منو؟ ضيعتي كل المواهب العندك)

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.