نائب رئيس بعثة المريخ مكاسب معسكر إثيوبيا ستظهر أمام سولار

المريخ

مانقو سودان _ وكالات محليه
أعلن عضو تسيير المريخ ونائب رئيس بعثة الفريق إلى جيبوتي، مرتضى بتري، عن جاهزية الفريق لخوض أولى مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، أمام سولار الجيبوتي، مبيناً أن المعسكر الذي أداه الفريق بإثيوبيا، كان إيجابياً ومنح الجهاز الفني بقيادة التونسي غازي الغرايري الكثير من التوضيحات والنقاط قبل التحدي الأول.
وقال بتري في تصريحات خاصة إن الفريق تمكن خلال المعسكر من خوض تجارب ودية كانت كفيلة في تجهيز اللاعبين.
وأضاف: (مواجهة سانت جورج الإثيوبي مرتين، بجانب خوض مباراة ودية ثالثة أمام أثيو الكتريك، خطوة كانت مطلوبة للغاية، وأعتقد أنها منحت المدرب الفرصة للوقوف عن قرب على مستويات اللاعبين بصورة دقيقة، ورسم فيها التوجيهات الفنية المطلوبة لخوض مواجهة سولار الجيبوتي).
النتائج ليست مهمة
رأى بتري في تصريحاته بأن النتائج لم تكن الغاية في التجارب الودية التي أداها الفريق في معسكره بإثيوبيا.
وأشار إلى أن الناحية الفنية والجاهزية للاعبين والتنافس القوي والإحتكاك مع الفريق القوية كان الأهم من هذه المباريات.
وتوقع مرتضى بتري إن تظهر المكاسب التي خرج بها المريخ في مباريات سانت جورج الإثيوبي وأثيو وهلال الساحل، في لقاء سولار الجيبوتي.
وأردف: (في إعتقادي أن النتائج ستكون واضحة وجلية في مباراتنا المرتقبة أمام سولار الجيبوتي، ونأمل أن تجئ إيجابية وفوق المتوقع”.
فريق مستقبل
قال بتري إن الفريق الحالي للمريخ يعد للمستقبل، مبيناً أن القائمة تضم قائمة من الشباب والخبرة وهو العمل الذي تم التأمين عليه في المجلس السابق واللجنة الحالية للنادي.
ومضى قائلاً: (نأمل أن يحقق فريق المريخ النجاح في الإختبار الأول بدوري أبطال إفريقيا، وعلى الجميع أن يضع في باله أن الفريق الحالي للمستقبل).
مطالبات بالدعوات
دعا مرتضى بتري جماهير المريخ وكل محبي النادي إلى الدعوات للفريق بتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء سولار الجيبوتي.
وتمنى بتري من الجميع الدعوات بأن يعود الفريق من جيبوتي بنتيجة تساهم في تأهله إلى الدور المقبل من المنافسة.
وأضاف: (نأمل أن نعود من جيبوتي بنتيجة جيدة، وعلينا أن ندعم اللاعبين بالدعوات بأن يوفقهم الله في اللقاء).
وشدد مرتضى بتري على أن المريخ في حاجة إلى اللعب بدوري المجموعات، لجهة ان هناك منافسة قوية تنظره وهي بطولة كأس السوبر الإفريقي التي ستجمع أعتى الفرق القارية.
وأكمل: (يجب أن ننسى جميع الصراعات في الوقت الحالي وأن يكون التركيز على خلق الاستقرار المطلوب حول الفريق، حتى يتمكن من تخطي المرحلة الحالية لضمان التواجد في دور المجموعات الإفريقية).
وتابع: (أعتقد أن المريخ قادر على ذلك ويمكنه أن يتواجد في المرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، لأنه يضم عناصر مميزة وشابة وتملك الخبرة).

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

احباط تهريب أنياب اسود وأظافر (بعام) داخل سندوتشات

السابق

الكشف.. عن تأجيل قمة مهمة سيشارك فيها البرهان

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.