ليستر سيتي يسقط ليفربول في ليلة حزينة لصلاح

image 11

متابعات : مانقو

سقط فريق ليفربول في فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي صفر / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح لركلة جزاء في الدقيقة 14 تصدى لها كاسبر شماكيل ورغم متابعته للكرة المرتدة برأسية لكنها ارتطمت بالعارضة.

 

ويدين ليستر سيتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه أديمولا لوكمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.

وتوقف رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، فيما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وتأتي خسارة ليفربول قبل الانتقال الأحد الى ملعب تشلسي الثالث، ثم لمواجهة الفريق اللندني الأخر أرسنال الخميس خارج ملعبهم أيضاً في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

وضغط ليفربول منذ البداية، وأثمر ذلك عن ركلة جزاء انتزعها المصري محمد صلاح من النيجيري ويلفريد نديدي، لكن “الفرعون” اصطدم بتألق الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل الذي حرمه من هدفه السادس عشر في الدوري هذا الموسم بمساعدة العارضة التي صدت المتابعة الرأسية للهداف المصري.

 

وبحسب “أوبتا” للاحصاءات، هذه ركلة الجزاء الثانية فقط التي يهدرها صلاح في الدوري الممتاز، والأولى تعود الى أكتوبر 2017 ضد هدرسفيلد قبل أن ينجح بها في 15 ركلة جزاء متتالية.

وواصل ليفربول أفضليته وهدد مرمى شمايكل أكثر من مرة، أبرزها كرة أبعدها الدنماركي عن خط المرمى بعدما تحولت بشكل طفيف من رأس جوردن هندرسون إثر عرضية من أليكس أوكسلايد تشامبرلاين (23)، وأخرى لصلاح من زاوية ضيقة تألق الحارس الدنماركي في صدها (32)، ليبقى التعادل سيّد الموقف حتى نهاية الشوط الأول.

 

ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ ليستر ضيفه بهدف التقدم عبر البديل أديمولا لوكمان الذي وصلته الكرة من كييرنان ديوسبوري-هول المتوغل على الجهة اليسرى، فأودعها شباك البرازيلي أليسون (59).

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

فوائد سحرية لثلاثة أنواع من الفواكه تعرف عليها !!

السابق

تفاصيل لقاء تنسيقية الوسط مع قائد الجيش

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.