انفراج نسبي في أزمة الغاز بشرق النيل

4edea09d 3253 4a8b af09 3a60f8da2154

متابعا : مانقو

أقر المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل علي الشيخ بوجود أزمـة حقيقية في توزيع غاز الطبيخ بالمحلية والتي أرجعها الـى وجود ثغرات وخلل في اداء بعض الوكلاء .

وقال في تصريحات لـ»الجريدة» ان كميات من العبوات يتم تسريبها الى السوق عبر مجموعات تم رصدها من قبل مباحث التمويل .

وأوضـح ان عدداً من الحالات التي تم ضبطها من قبل مباحث التموين سيتم الفصل فيها عبر المحاكم والقضاء في غضون الايــام القليلة القادمة.

ومضى: في بعض القرارات الأخيرة والتوجيهات التي صدرت من قبل وزيرة الحكم الاتحادي القاضي بعودة عمل لجان التغيير والخدمات سيتم إعادة النظر في مسألة توزيع غاز الطهي الى لجان التغيير والخدمات والتي استطاعت خلال الفترة الماضية ان تحقق استقراراً نسبياً خلال الفترة الماضية.

 

 

وتابع: الحقيقة ان عمل واداء اللجان السوق السوداء التي نعلم انها تمددت كثيراً كان نموذجا جيداً وذلك من خلال انحسار ظاهرة بسبب الندرة ، وهنالك كما أشـرت تم ضبط عدد من المخالفات التي صاحبت اداء الوكلاء وهي قيد النظر.

 

وشدد على ضرورة ان تسارع الحكومة في وضع معالجات فورية بتوفر كل السلع الضرورية التي تمس معاش الناس، الى ذلك كشفت جولة ميدانية أجرتها «الجريدة» شملت بعض مراكز التوزيع في مناطق الوادي الاخضر وعد باكر ودردوق عن انفراج نسبي في الازمة ، كما رصدت الصحيفة فتح عدد من المراكز بمدينة الوادي الاخضر التي تم اغلاقها في الفترة الماضية جراء تدخل بعض الجهات التي قامت بمنح توكيل توزيع الخدمة لجهة واحدة مما تسبب في تفاقم الازمة .

mango whatsapp mango whatsapp

السابق

نيابة المستهلك تحذر

السابق

وزير المالية: نخطط لأسوأ الاحتمالات

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.