• 19 يناير، 2022

بعد أزمة طلاقها.. شيرين تخرج عن صمتها: أنا حرة ولست مستعبدة

0c073af1 a15d 499b bd45

تتوالى فصول أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار عن انفصالهما النهائي.

متابعات : مانقو 

كشفت الاعلامية نضال عن محادثة بينها وبين شرين بعد ان كانت قد اعلنت خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، بشكل نهائي،وقالت في الخبر الذي انفردت به بان شيرين لن تعود من جديد إلى حسام حبيب.

نضال الأحمدية
الاعلامية نضال الأحمدية

وبعد الجدل الذي أحدثه الأمر، عادت نضال الأحمدية لتفجر مفاجأة كبيرة، بعد إعلانها إجراء مقابلة هاتفية مع شيرين عبد الوهاب تتحدث فيها عن تفاصيل ما جرى.

ونشرت الإعلامية الجزء الأول من التسجيل الصوتي لشيرين، والذي تحدثت فيه عن لبنان وحبها الكبير له، قائلةً إن هذا البلد هو “مثل العروسة في قلب كل من يعرفه”. ويبدو أن حب شيرين الكبير للبنان كان يدفعها للحديث باللهجة اللبنانية خلال المقابلة.

وعند التطرق إلى حسام حبيب في التسجيل، قالت شيرين إنه يغار عليها “من أي شخص كان”.

وحينما سألتها نضال الأحمدية “إنتي دلوقتي فري؟”، أجابتها شيرين بأنها بالفعل حرة في الوقت الحالي، مضيفةً أنها “تكبر ولا تصغر، وتقوى ولا تضعف”. كما تابعت قائلة: “أنا ببني شيرين جديدة.. شيرين اللي مش مستعبدة”.

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

واعترفت شيرين أنها تتحدث مع “صديقتها” نضال الأحمدية بشكل أعمق من حديثها مع طبيبها النفسي.

وكشفت شيرين عن ذهابها إلى الطبيب النفسي، “الذي صار مهماً كباقي التخصصات الطبية. ومن يرى أنه لا يحتاج إلى طبيب نفسي، فهو شخص جاهل”، بحسب تعبير شيرين.

كما أشارت إلى أنها رغم جروحها، تحاول أن تمنح الجميع طاقة إيجابية.

كما شددت على أي أمور لن تعطّلها مرة أخرى عن عملها.

ولم تتعمق شيرين في الجزء الأول من اللقاء بالحديث عن تفاصيل وضعها مع حسام حبيب، وقد تكشف المزيد عن الموضوع بالجزء الثاني.

إلا أنه بالتزامن مع نشر الجزء الأول من المقابلة، سُربت أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب يقال إنها ستكون ضمن ألبومها الجديد، تحمل اسم “سبنا القماص”، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره إسقاطاً على حياتها الشخصية، وتأكيداً لانفصالها عن زوجها.

mango whatsapp

السابق

الشرطة السودانية تطلق الغاز المسيل للدموع وسط الخرطوم

السابق

هذه الأمراض تخفف أعراض كورونا.. تعرف عليها !!

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *