• 4 ديسمبر، 2021

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها

 

بعدما انشغل الوسط الفني بأخبار زواج المطربة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت صاحبة “بنت أكابر” عن صمتها لتعلن ارتباطها بشكل رسمي.

 

ونشرت صورة عبر حسابها على “إنستغرام” فجر اليوم الاثنين، بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

وكتبت معلقة على الصورة “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال”، مضيفة أنها تثق به جدا، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة.

حب صادق

كما أشارت إلى أن “لحظة حوّلت مشاعرهما .. لاسيما أن بينهما حبا صادقا”. وقالت: “معه حسّيت أني بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

إلى ذلك، أضافت أنهما يحترمان جميع مسؤولياتهما، مؤكدة أنهما سيعلمان “أولادهما كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون دون أي ضرر”.

وتابعت شاكرة كل من فرح لها وبها، حسب تعبيرها، قائلة “أدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

أما لزوجها فقالت إنها تكن لهذا “الغالي الحبيب والصديق (فائق حسن) حُبّا كبيرا ومعه تشعر بالأمان”، مؤكدة أنها ستسعى لإسعاده طالما هي حية.

كما أضافت “لأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الراقي، وأتمنّى لنا اللي ما أتمنّاه للناس الطيبين كلهم وهو أن نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة.. ونحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع”.

وختمت كاتبة: “عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

هذا وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أعلنت أمس الأحد، عبر حسابها على “إنستغرام” عن زواج أصالة من مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

صورة العرسان

الزواج الرابع لأصالة

يذكر أن الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005.

ثم اقترنت لاحقا بالمخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، إلا أن الزوجين انفصلا في يناير/ كانون الثاني 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

وكانت تقارير عدة انتشرت خلال الأشهر الماضية، أفادت بزواج المطربة بنائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي من جهتها، لتزف اليوم أصالة خبر زواجها الأحدث من الشاعر العراقي.

عمر العريس 52 عاماً

يشار إلى أن فائق حسن يبلغ من العمر 52 عاما، وكان تزوج عام 2009 للمرة الأولى في حياته، إلا أنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

كما تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، ومن أشهر أغانيه “بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت”.

السابق

الأهلي الخرطوم يقرر الانسحاب و يخاطب اتحاد الكرة

السابق

بعد موافقة مصر مبدئياً على تسليم قوش.. ما هي الخطوة القادمة؟

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *