• 5 ديسمبر، 2021

وفاة معلمه عقب سماعها نبأ وفاة ابنتها بالسودان

الخرطوم : مانقو

نعت مدرسة ساقلتة الابتدائية في محافظة سوهاج المصرية، معلمة في المدرسة تدعى “أفنان عشري خلف”؛ لوفاتها عقب سماعها نبأ وفاة ابنتها روفيدة اثناء دراستها في السودان نتيجة هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

وقال بدر أبوعويس، ابن شقيق المعلمة افنان عشري خلف، التي توفيت في مركز ساقلتة في محافظة سوهاج حزناً على وفاة ابنتها الطالبة روفيدة عادل عبدالعال في تصريح خاص لـ “البوابة نيوز”: إن شقيقة والده بمجرد سماعها نبأ وفاة نجلتها رفيدة عادل رجب عبد العال، أثناء دراستها في دولة السودان ظلت لمدة 3 أيام في حزن متواصل دون طعام او شراب.

وأضاف بدر: “بمجرد رؤية جثمان نجلتها سقطت عمتي مغشياً عليها، وقمنا بنقلها إلى المستشفي وتلقت العلاج ثم عادت مرة أخرى وسقطت مرة اخرى وتم نقلها ايضا في المرة الثانية للمستشفي الا انها في هذه المرة لم تعد، وتوفيت حزناً علي نجلتها روفيده وتم تشييع الجثمانين عقب صلاة الجمعة”.

وكانت تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عدد من الصور والمنشورات تنعي طالبة تدعي روفيدة عادل عبدالعال توفيت اثناء تواجدها في السودان للدراسة وبمجرد وصول الخبر لوالدتها توفيت في الحال فورا وسادت حالة من الحزن على الاسرة بالكامل لفقدانهم الفتاة ووالدتها حزنا عليها، وتم تشييع الجثمان للطالبة ووالدتها في ان واحد وسط حالة من الحزن والبكاء .

السابق

وزير مجلس الوزراء يودع بعثة المنتخب الوطني

السابق

عاجل سقوط طائرة رش قبل قليل

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *