• 4 ديسمبر، 2021

الإمارات تعلن تبنيها مشروع إستاد الخرطوم العالمي و”شداد” يسجل صوت شكر

60de07ec4c59b70be274a4da

الخرطوم : مانقو

ستظل الإمارات هي الاقريب للشعب السوداني وهي من الدول الصديقة والشقيقة الداعمة للسودان في كل المجالات السياسية والاقتصادية.
وظلت الإمارات حاضرة ولم تتأخر ابدا في تلبية اي نداء اخوي من اخوتهم في السودان لما تربطهم من علاقة ازليه لن تنتهي.
فقد طرق الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة د. كمال شداد عدت أبواب بشان تأهيل وتطوير إستاد الخرطوم الذي ظل حلم كل الرياضيين في السودان، ولم يجد استجابه من دولة قطر والاتحاد الدولي، لكنه وجد الاهتمام والتوجيه بالتنفيذ بصورة عاجله من سمو الشيخ منصور بن زيد والشيخ راشد بن حميد النعيمي “رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم”.
لذى فقد بعث دكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم بصوت شكره للامارات حكومة وشعبا على الاريحية الكبيرة في التعامل، والرغبة الحقيقية في تقديم ما يخدم تطور كرة القدم في السودان، عبر التعاون بين الاتحادين السوداني والاماراتي واستضافة معسكر منتخب السودان الاول وتوفير كافة المعينات اللازمة عبر توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم. والترحيب الكبير والتأكيد على مشاركتهم في تاهيل استاد الخرطوم الذي يعتبر أحد الاستادات والمعالم التاريخية لكرة القدم في العالم.
حيث أكد شداد بأن رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اعلن عن استلام ملف تأهيل إستاد الخرطوم وفقا المعايير الدولية والعالمية، وأنهم سيبعثوا بفريق هندسي من الإمارات مصحوبا بتمثيل عالي المستوى من اتحاد الامارات لكره القدم لتقييم الوضعية الحالية ووضع خطة العمل والشروع فورا في التنفيذ بما يجعل من إستاد الخرطوم إستاد دولي مستوفي الشروط العالمية.

السابق

عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة صباح اليوم الخميس 5 أغسطس 2021م

السابق

بعد انتشار صورها .. جمهور ايمان الشريف يطالبها بلايف ..

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *